الرئيسية > حول الشركة

جاري التحميل
حول الشركة

نحن شركة عمر قاسم العيسائي و شركاه المحدودة – قسم المعدات الثقيلة، عضو مجموعة شركات عمر قاسم العيسائي ، إحدى أهم وأعرق البيوت التجارية المعروفة في المملكة العربية السعودية والتي تتنوع أعمالها لتشمل جميع الإنشطة التجارية والصناعية والعقارية في المملكة وخارجها .

 

ويأتي قسم المعدات الثقيلة والزراعية بخبرته التي تجاوزت الثلاثون عاما في مقدمة الأنشطة التجارية التي ساهمت مساهمة فعالة في النهضة العمرانية الكبيرة التي شهدتها المملكة من خلال توفير المعدات الإنشائية ذات الخدمة الشاقة عالية الجودة والتي حازت على ثقة الجميع.

 

وفي هذا الإطار تفخر شركة عمر قاسم العيسائي بتمثيلها لبوتقة من أهم وأعرق مصانع المعدات الإنشائية العالمية التي بحد ذاتها تمثل رموز عالمية معروفة مثل مصانع متسوبيشي  للرافعات الشوكية وحفارات و شيولات هيتاشي ودقاقات و شينورات فركاوا اليابانية.

 

وقد كان لهذه المعدات المتفوقة دوراً فعالاً في عملية بناء وتطوير البنية التحتية للمملكة من بناء للطرق ومد للأنابيب وتمهيد للأراضي وتوفير الطاقة الكهربائية لكافة أنحاء المملكة بكل كفائة وإقتدار .

 

وإذ تشكر شركة عمر قاسم العيسائي جميع عملائها في المملكة لثقتهم الدائمة والمستمرة بها وبمنتجاتها عالية الجودة ، فإنها تؤكد حرصها الشديد على تطوير خدماتها لعملائها الكرام من خلال طرح منتجات جديدة يتم إنتقائها بحرص شديد لتلائم طبيعة الأعمال الشاقة المنوطة بها وفي الظروف الجوية الحارة المعروفة بها أجواء المملكة. 

الماركات